الرئيسية الدراسات والابحاث اصدرات المعهد التقرير الاستراتيجي إستطلاعات رأي انشطة وفعاليات إعلانات المكتبة مجلة فلسطين العلمية عن المجلة

رسالة صادرة عن المؤسسات الأهلية والشعبية

رسالة صادرة عن المؤسسات الأهلية والشعبية |              معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي

دعوة لوسائل الاعلام

تدعوكم المؤسسات الرسمية والاهلية والشعبية والتنظيمية لتغطية الفعاليات الشعبية ردا على ما تقوم به دولة الاحتلال باستخدام الثوب الفلسطيني فى مسابقة ملكة الكون وذلك يوم الاربعاء 15/12/2021 الساعة 11:00 صباحا على دوار المنارة فى مدينة رام الله.


رسالة صادرة عن المؤسسات الأهلية والشعبية

ردا على العدوان الاحتلالي على تراث وتاريخ وفلكور الشعب العربي الفلسطيني وتزييف الحقيقة بإلباس المشاركات في مسابقة "ملكة جمال الكون" الثوب الفلسطيني واشراكهن في اعداد ورق العنب والكبة واستخدام بيوت الشعر واظهارها على انها ثراث لدولة الاحتلال. تداعت ثلاثون مؤسسة رسمية وأهلية وشعبية وقوى سياسية الى تنظيم فعاليات لمواجهة كذب الاحتلال من خلال دعوة جماهير شعبنا في المدن والقرى والمخيمات داخل الوطن وخارجه الى إرتداء الزي الشعبي الفلسطيني يومي الاربعاء والخميس ١٥/١٦ .. ٢٠٢١ والمشاركة في وقفة مركزية على دوار المنارة وسط مدينة رام الله يوم الاربعاء ١٥/١٢/٢٠٢١ بمشاركة مئات النساء الفلسطينيات اللواتي يرتدين الثوب المطرز الفلسطيني.
مشاركتكم الفاعلة صفعة قوية للاحتلال